• سلة الشراء
  • سلة الشراء فارغة !

  • قائمة رغبات
  • قائمة رغباتك فارغة.

نسيت كلمة المرور؟

or

التعليمات

كيف اتابع طلباتي؟
ستتلقى تحديثًا عبر البريد الإلكتروني عندما يتم شحن طلبك ، وستحصل على رقم تتبع أيضًا ، يمكنك تتبع حالة الشحن على https://www.17track.net/en عن طريق تحديد شركة النقل الصحيحة ، أو الاتصال بنا مع رقم الطلب عن طريق البريد الإلكتروني ، رسالة Instagram ، Facebook messenger ، سنرد في أسرع وقت ممكن.



لماذا لم أتلق رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني بعد الدفع؟
يرسل متجر FREYARA عبر الإنترنت بريدًا إلكترونيًا للتأكيد تلقائيًا ، أولاً ، يرجى التحقق من ملفات البريد الإلكتروني العشوائي أو إضافة freyara.com إلى قائمة الثقة بالبريد الإلكتروني. إذا لم يتم استلامه ، يرجى التحقق مما إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله أو إدخاله عند الخروج صحيحًا أم لا ، أو اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني أو Facebook أو Instagram ، وسنتحقق منك في أسرع وقت ممكن



ما هو الوقت المقدر للشحن؟
سيستغرق الشحن إلى أمريكا الشمالية أو دول الاتحاد الأوروبي من 7 إلى 20 يوم عمل ، وسوف يستغرق الشحن إلى دول أخرى 20-35 يوم عمل. يمكنك التحقق من دول الشحن ورسوم الشحن السريع ووقت الشحن على https://www.freyara.com/delivery



هل يمكنني تغيير طلبي؟
إذا كنت ترغب في تغيير معلومات المنتج أو الشحن مع عدم شحن طلبك ، يرجى الاتصال بنا للتغيير. إذا تم شحن الطلب للخارج ، فلا يمكن تغييره.



هل يمكنني إلغاء طلبي؟
إذا اخترت عناصر خاطئة أو كتبت معلومات شحن خاطئة ، يرجى الاتصال بنا بالمعلومات الصحيحة قبل شحن الطرد ، ولا يتعين عليك إلغاء الطلب ، إذا تم شحن الطرد ، فلا يمكننا إلغاء الطلب أثناء الشحنة ، يمكنك الاتصال بنا في هذه الحالة.



هل يمكنني إرجاع العنصر الخاص بي؟
إذا لم تكن راضيًا عن طلبك ، يمكنك إرجاع العنصر الخاص بك في غضون 30 يومًا ، وسيتم استرداد المبلغ المدفوع مقابل المنتج. يرجى الاتصال بنا على service@freyara.com لطلب عنوان الإرجاع ، عليك دفع تكلفة إعادة الشحن.



ماذا أفعل إذا كانت العناصر تالفة أو خاطئة أو مفقودة؟
يرجى إرسال بعض الصور أو مقاطع الفيديو القصيرة إلى البريد الإلكتروني service@freyara.com حول المشكلة في غضون 10 أيام من التسليم ، وسنتعامل مع المشكلة في أيام العمل في أسرع وقت ممكن.



هل يمكنك التوصيل إلى بلدي؟
يرجى التحقق من بلدان وجهة الشحن ورسوم الشحن ووقت التسليم المقدر على https://www.freyara.com/delivery ، إذا لم تكن دولة الشحن الخاصة بك مدرجة ، فيرجى الاتصال بنا.



هل يمكنني دفع أي ضريبة أو رسوم استيراد؟
أنت مسؤول عن أي ضرائب أو رسوم مستحيلة قد تحدث ، ولكن في الغالب لا يتعين عليك الدفع باستثناء طلب كبير لأننا نستخدم التوصيل السريع الجوي إلى معظم البلدان ، إذا كنت بحاجة إلى أي فاتورة أو ملفات للتخليص الجمركي ، يرجى الاتصال بنا.



ماذا أفعل إذا أردت إضافة عناصر جديدة إلى طلبي؟
إذا لم يتم شحن طلبك ، يمكنك تقديم المنتج والكمية إلينا عن طريق الاتصال service@freyara.com



ماذا أفعل للطلب الذي تم تسليمه ولم يتم استلامه؟
نحن نستخدم خدمة التوصيل السريع إلى الباب لمعظم عناوين الشحن باستثناء صندوق البريد ، إذا لم يكن المستلم في المنزل ، فقد يتم ترك الطرد في المنزل أو توقيعه من قبل العائلة أو العودة إلى مكتب البريد المحلي ، يرجى الاتصال بنا في أسرع وقت ممكن لهذه المشكلات ، وسنقوم بذلك التعامل مع الأولوية.


ما الدفع الذي يمكنني استخدامه؟
في الغالب ، يمكنك الدفع عبر الإنترنت باستخدام حساب PayPal ، وبطاقات الائتمان الرئيسية من خلال PayPal ، وبطاقة ائتمان Visa Master ، وبعض المدفوعات المحلية مثل Boleto (البرازيل) ، و OXXO (المكسيك) ، بشكل آمن وآمن.



كيف يمكنني استرداد المبلغ؟
لأي مشكلة تتعلق بمنتجنا أو خدمتنا ، يرجى الاتصال بخدمتنا للحصول على المساعدة. في حالة التفاوض على استرداد الأموال أو استردادها جزئيًا ، فسيتم رد الأموال إلى الحساب الأصلي مثل PayPal أو بطاقة ائتمان Visa Master. إذا كنت قد دفعت بدفع محلي مثل Boleto أو OXXO وما إلى ذلك ، فقد تحتاج إلى تقديم حساب PayPal لاسترداد الأموال.


كيف يمكنني الحصول على كود الخصم؟
يمكنك الحصول على كود الخصم من خلال النشرة الإخبارية الترويجية و Facebook و Instagram والمؤثرين.



أين يمكنني الحصول على دعم Freyara عبر الإنترنت؟
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، يمكنك الحصول على دعم الخدمة عن طريق الاتصال بنا:
بريد إلكتروني إلى service@freyara.com ؛
نموذج الاتصال بنا عبر الإنترنت: https://www.freyara.com/contact
مسؤول Facebook: https://www.facebook.com/freyarabeauty
مسؤول Instagram: https://www.instagram.com/freyarabeauty

• Shopping Cart
  • Your shopping cart is empty!

  • Wish List
  • Your wish list is empty.

Forgotten Password

Or connect with

FAQs


How to track my order?
You will receive an email update when your order has been shipped, and you will get a tracking number also, you can track the shipping status on https://www.17track.net/en by select correct carrier, or contact us with the order number by email, Instagram message, Facebook messenger, we will reply asap.



Why I have not received a confirmation email after paid?
FREYARA online store sends confirmation email automatically, first, please check your spam email files or add freyara.com to email trust list. If still not received please check if the email address that you registered or entered when checkout is correct or not, or contact us by email, Facebook or Instagram, we will check for you asap.



What is the estimated shipping time?
Shipment to North America or EU countries will take 7-20 business days, shipment to other countries will take 20-35 business days. you can check shipping countries, express shipping fees and shipping time at https://www.freyara.com/delivery



Can I change my order?
If you want to change the item or shipping info with your order not shipped out, please contact us for the change. If the order was shipped out, it can't be changed.



Can I cancel my order?
If you selected wrong items or wrote wrong shipping info, please contact us with correct info before the parcel was shipped out, you don't have to cancel the order, if the parcel has been shipped out, we can't cancel the order during the shipment, you can contact us in this case.



Can I return my item?
If you are not satisfied with your order, you may return your item within 30 days, you will be refunded for the amount paid for the product. Please contact us at service@freyara.com to ask for an returning address, you have to pay for return shipping cost.



What can I do if the items are damaged, wrong or missed?
Please send some pictures or short videos to the email service@freyara.com about the problem within 10 days of delivery, we will handle the issue at business days asap.



Can you deliver to my country?
Please check shipment destination countries, shipping fees and estimated delivery time at https://www.freyara.com/delivery, if your shipping country is not listed, please contact us.



Can I have to pay for any tax or import duty?
You are responsible for any impossible tax or duty may occur, but mostly you don't have to pay excluding large order as we use air express deliver to most countries, if you need any invoice or files for custom duty clearance, please contact us.



What can I do if I want to add new items to my order?
If your order hasn't been shipped out, you can provide the product and quantity to us by contact customer@freyara.com



What can I do for order delivered but not received?
We use express provide to-door delivery to most shipping address except PO Box, if recipient not at home, the package may be left at house, signed by family or return to local post office, please contact us asap for these issues , we will handle at priority.


What payment can I use?
Mostly, you can pay online with PayPal account, major credit cards through PayPal, Visa Master credit card, some local payment like Boleto (Brazil), OXXO (Mexico), secured and safe.



How can I get refund?
For any issue about our product or service, please contact our service for help. If refund or partial refund negotiated, money will be refunded to orginal account like PayPal or Visa Master credit card. If you paid with local payment like Boleto, OXXO etc, you may need to provide a PayPal account to receive the refund. 


How can I get a discount code?
You can get discount code by promotion newsletter, Facebook, Instagram and influencers.



Where can I get Freyara online support?
If you need any help, you can get service support by contact us: 
email to service@freyara.com; 
contact us online form: https://www.freyara.com/contact